منزل حول بنا

خدمة

شركة قطاع جانبيّ

تعتبر BRANDO واحدة من أبرز الشركات المصنعة للملفات اللولبية ، ومجموعة حديد التسليح ، وصمام الملف اللولبي في الصين ، وتقع في مدينة الميناء البحري الرئيسي في الصين - نينغبو ، الموقع مع راحة عالية للشحن ، ليس فقط عن طريق الجو ولكن أيضًا عن طريق المحيط.

تضم BRANDO 4800 متر مربع وحوالي 50 موظفًا ، تم تطويرها على مدار 10 أعوام تقريبًا من عام 2008 من خلال التركيز على جودة المنتجات والتصميم والخدمة ، وتتمتع الآن بسمعة طيبة من جميع أنحاء العالم وتزيد قيمة الإنتاج السنوي سنويًا سنويًا ، علاوة على ذلك ، المزيد أكثر من 90 ٪ من قيمة الإنتاج السنوي من تصدير جلبت من منتجات ذات جودة عالية وأفضل خدمة العملاء. نعتقد اعتقادا راسخا أن إدارة الشركة والعلامة التجارية بشكل جيد يجب أن تحافظ على ثقة أفضل نوعية وأفضل موقف وأفضل خدمة العملاء.

تشمل مجموعة منتجات BRANDO لفائف الملف اللولبي ، ومجموعة صمام الملف اللولبي ، وصمامات الملف اللولبي المختلفة ، والسوائل المتوسطة مثل الهوائية ، والهيدروليكية ، والمياه ، والماء الساخن ، والهواء ، والبخار ، والغاز ، والنفط ، والسوائل الكيميائية وغيرها. نحن توريد تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم ، جميع المنتجات التطبيقات على نطاق واسع لأنظمة السيارات ، الأتمتة ، صناعة الغزل والنسيج ، والهوائية ، الهيدروليكية ، والهواء والمياه والمياه وهلم جرا.

سلسلة الموديلات لها مثل Q22HD ، 2W ، 2S ، الولايات المتحدة الأمريكية ، 2L ، 223 ، 6014 ، 0311 ، 0927 ، 0955 ، PU220 ، PU225 ، 2P ، 2V ، VX2120 ، QX ، VX22 ، VX31 / 32/33 ، ZQDF ، SCG ، CA ، DMF ، 4V100 ، 4V200 ، 4V300 ، 4V400 ، VF ، VZ ، EVR ، وما إلى ذلك ... أي طلب لا تتردد في الاتصال بفريق المبيعات لدينا ، سيتم الرد بمجرد الحصول على رسالة أو البريد الإلكتروني أو الاتصال.

تمت الموافقة على شركة BRANDO وفقًا لنظام ISO9001: 2008 وتتم إدارتها من قبل إدارة 5S ، مع بيئة ورشة عمل نظيفة وآلات عالية الدقة وإجراءات عمل ورقية صارمة لضمان الإنتاج بشكل جيد ، وتوفير وقت التسليم ، وتقليل أي إهدار لإرضاء جميع العملاء في جميع أنحاء العالم .

ترحب شركة BRANDO بالعملاء من جميع أنحاء العالم ، ونحضر المعارض في العديد من البلدان ، مثل أمريكا وأوروبا وأستراليا وماليزيا وباكستان ومصر ونيوزيلندا وبولندا وألمانيا وكوريا والهند وإندونيسيا وغيرها. زيارة في كشك لدينا أو شركتنا.

عرض سريع لمنتجات BRANDO:

عرض المزيد عنا
شركتنا

في يونيو من عام 2008 ، قمنا بإنشاء مصنع لتصنيع مجموعة صمامات الملف اللولبي بواسطة مجموعتين من آلة CNC وآلة اختبار. ولكن في تلك السنة أنشأنا العديد من العملاء الموثوقين في الخارج بسبب موقفنا المريض ونوعية جيدة وسرعة التسليم السريع.

في مايو من عام 2012 ، تزداد أنواع assmebly لصمام صمام الملف اللولبي لدينا إلى أكثر من 200 نوع. لمطابقة المزيد والمزيد من طلبات العملاء ولجعل الجودة أكثر وأكثر بشكل جيد ، فإننا نؤسس ورشة عمل لفائف الملف اللولبي.

في أبريل من عام 2014 ، عملت جميع المنتجات بشكل جيد للغاية من جانب العملاء ، وأصبح الكثير من العملاء وكيلنا في بلدانهم.

في أغسطس من عام 2016 ، قامت شركة BRANDO بتوسيع فريق المبيعات وتوسيع مساحة المصنع ، وبدأت بصنع صمام كامل لتطبيق أنظمة التعشيق الآلي ، وأتمتة التشغيل الآلي ، وصناعة النسيج ، وأنظمة معالجة الهواء ، والهواء المضغوط ، والهواء ، والمياه ، وما إلى ذلك. كما حصلت على سمعة جيدة من العملاء من جميع أنحاء العالم.

تبذل شركة BRANDO جهدًا خطوة بخطوة لجعل البضائع جيدة والعلامة التجارية الشهيرة. نحن نرحب بزيارتكم و coopearte.

في مايو من عام 2019 ، مرحلة جديدة ، قتال ، BRANDO!

Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

موزع/تاجر الجملة

المصدر

البائع

العلامات التجارية : BRANDO

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 8million-9million

سنة التأسيس : 2008

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

Website:: www.brandopneumatic.com

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة هوائي صمام نبض للمبيعات نوعية جيدة هوائي صمام نبض للمبيعات نوعية جيدة هوائي صمام نبض للمبيعات نوعية جيدة هوائي صمام نبض للمبيعات

Home About Us

Service

Company Profile

BRANDO is one of leading manufacturers of solenoids, armature assembly, and solenoid valve in China, located in China main sea port city -- NINGBO, the location with high convenience of shipment, not only by air but also by ocean.

 

BRANDO has 4800 square meter workshops and around 50 employees, developed about 10 years from year 2008 by focusing on products quality, design, service, now with good reputation from all over the world and our annual output value increasing yearly by yearly, moreover, more than 90% of annual output value is from exporting brought from products high quality and best customer service. We highly believe to run the company and brand well should keep faith of BEST QUALITY, BEST ATTITUDE, and BEST CUSTOMER SERVICE.

 

BRANDO’s products range covering solenoid coil, solenoid valve armature assembly, various solenoid valves, fluid medium such like pneumatic, hydraulic, water, hot water, air, steam, gas, oil, chemical liquid and others. We supply OEM and ODM, all products widely applications for automotive, automation, textile industry, pneumatic , hydraulic, air and water treatment systems and so on.

Model series have such like Q22HD, 2W, 2S, US, 2L, 223, 6014, 0311, 0927, 0955, PU220, PU225, 2P, 2V, VX2120, QX, VX22, VX31/32/33, ZQDF, SCG, CA, DMF, 4V100, 4V200, 4V300, 4V400, VF, VZ, EVR, etc... Any request just feel free to contact our sales team, will response once get message, email or calling.

BRANDO company is approved by ISO9001:2008 system and managed by 5S management, with clean workshop environment and high precision machines and strict operation paperwork procedure to ensure the production well, save delivery time, and reduce any waste to satisfy all clients all over the world.

 

BRANDO company welcome clients from all over the world, we attend exhibitions in many countries, such like America, Europe, Australia, Malaysia, Pakistan, Egypt, New Zealand, Poland, Germany, Korea, India, Indonesia, etc. We highly welcome your visit at our booth or our company.

 

 

Quick view of BRANDO products:

 

 

 

 

View More About Us
our company

 

On June of year 2008, we create a factory making solenoid valve armature assembly by 2 sets of CNC machine and a testing machine. But on that year we established many reliable abroad clients because of our patient attitude and good quality and fast delivery speed.

 

On May of year 2012, our solenoid valve armature assmebly types increase to more than 200 types. In order to match more and more clients demands and to make quality more and more well, we establish solenoid coil working shop.

 

On April of year 2014, all the products worked very well at clients' side, a lot of clients become our agent at their countries.

 

On August of year 2016, BRANDO company enlarged the sales team and enlarged the factory space, started making complete valve for application of automive indurstry, automation indurstry, textile industry, pneumatic, hydraulic, air and water treatment systems and so on. Also got good reputation from clients of all over the world.

 

BRANDO company is making effort step by step to make the goods well and and the brand famous. We welcome your visit and coopearte.

 

On May of year 2019, new stage, fighting, BRANDO !

 

 

Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd Ningbo Brando Hardware Co., Ltd
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Distributor/Wholesaler

Exporter

Seller

Brands : BRANDO

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 8million-9million

Year Established : 2008

Export p.c : 90% - 100%

Website:: www.brandopneumatic.com

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Pneumatic Pulse Valve for sales Good quality Pneumatic Pulse Valve for sales Good quality Pneumatic Pulse Valve for sales Good quality Pneumatic Pulse Valve for sales